فوسينيتش يقود روما إلى ربع النهائي

اذهب الى الأسفل

فوسينيتش يقود روما إلى ربع النهائي

مُساهمة  MoOoDe~.~ في السبت ديسمبر 20, 2008 12:18 pm

قاد المهاجم المونتينيغري ميركو فوسينيتش فريقه روما حامل اللقب إلى ربع نهائي بطولة كأس إيطاليا لكرة القدم بعد أن سجل هدفين في مرمى فريق بولونيا في المباراة التي انتهت لصالح روما (2-0)، في الدور ثمن النهائي من البطولة.

قدم الفريقان مباراة مرتفعة المستوى واتسمت بالحماسة والندية خاصة من جانب الفريق الضيف بولونيا الذي ظل صامداً أمام هجمات روما المتتالية حتى الدقيقة 83 عندما تمكن البديل فوسينيتش من إحراز الهدف الأول، وقبل أن يتمكن لاعبو بولونيا من استعادة توازنهم بعد صدمة إصابة مرماهم بهدف في الوقت القاتل، عاد فوسينيتش وسجل هدف التعزيز للفريق المضيف في الدقيقة 86، ليواصل روما بذلك حملة الدفاع عن لقبه بنجاح ويتأهل لربع النهائي.

تورينو يُسقط فيورنتينا

وضمن الدور ثمن النهائي من البطولة ذاتها فاز فريق تورينو على مضيفه فيورنتينا بهدف دون رد ليلحق بذلك بركب المتأهلين إلى ربع النهائي

وسجل رولاندو بيانكي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 19.

ويلتقي تورينو في الدور ربع النهائي مع لاتسيو الذي كان تغلب على ميلان 2-1 بعد التمديد في الثالث من كانون الأول/ديسمبر الحالي.

وكان أودينيزي تأهل على حساب ريجينا بركلات الترجيح 8-7 (الوقتان الأصلي والإضافي صفر -صفر) بعد أن لعبا 20 ركلة ترجيحية، وسمبدوريا على حساب إمبولي (درجة ثانية) بهدفين نظيفين، ونابولي على ساليرينيتانا (درجة ثانية) 3-1 في 12 تشرين الثاني/نوفمبر الماضي.

وسيختتم الدور ثمن النهائي بلقاءي إنتر ميلان وصيف بطل الموسم الماضي مع جنوى، ويوفنتوس مع كاتانيا في 13 و14 كانون الثاني/يناير المقبل.
[img][/img]
avatar
MoOoDe~.~

المساهمات : 20
تاريخ التسجيل : 16/12/2008
العمر : 23
الموقع : http://al3ameed.ibda3.org

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى