إصابة ميتسلدر بكسر في أنفه

اذهب الى الأسفل

إصابة ميتسلدر بكسر في أنفه

مُساهمة  ZzEezOo في الخميس ديسمبر 25, 2008 2:23 am

أعلن نادي ريال مدريد بطل الدوري الإسباني لكرة القدم في الموسمين الماضيين، اليوم الأحد إصابة مدافعه الدولي الألماني كريستوف ميتسلدر بكسر في انفه في المباراة ضد فالنسيا (1-صفر) أمس في افتتاح المرحلة السادسة عشرة.

أوضح نادي العاصمة أن ميتسلدر (28 عاماً) أصيب خلال ارتقائه لكرة نفذت من ركلة ركنية قبل قليل من نهاية المباراة، وسيخضع غداً الاثنين لفحوص معمقة قبل أن تجرى له عملية جراحية.

وانضم ميتسلدر، العائد أصلاً من إصابة أبعدته طويلاً عن الملاعب (لعب 4 مباريات هذا الموسم و9 في الموسم الماضي)، إلى قائمة طويلة من المصابين، إذ من المنتظر أن يمضي فترة النقاهة في ألمانيا خلال العطلة الشتوية للدوري الإسباني.

كان ميتسلدر أفضل مدافعي ريال مدريد في الكلاسيكو الذي خسره أمام برشلونة المتصدر (صفر-2) الأسبوع الماضي على ملعب الفريق الكاتالوني نوكامب.

وأشار الفريق الملكي إلى أن لاعب الوسط الدولي الهولندي رافائيل فان در فارت أُصيب أيضاً في مباراة الأمس بتمزق عضلي، لكنه لم يكشف مدى خطورة الإصابة.

وتضم قائمة المصابين في صفوف ريال مدريد خصوصاً لاعب الوسط المالي مامادو ديارا والهداف الهولندي رود فان نيستلروي اللذين سيغيبان حتى نهاية الموسم، إضافة إلى المدافعين البرتغالي بيبي والأرجنتيني غابرييل هاينتسه ولاعب الوسط الهولندي ويسلي شنايدر.


المصدر:ZzEezOo

ZzEezOo

المساهمات : 111
تاريخ التسجيل : 17/12/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى