لاعبو أرسنال صغار في السن كبار في الأداء

اذهب الى الأسفل

لاعبو أرسنال صغار في السن كبار في الأداء

مُساهمة  MoOoDe~.~ في الأربعاء ديسمبر 17, 2008 3:57 am

يعتبر فريق أرسنال الانجليزي احد منافسين البارسا المتوقعين في دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا حيث يعيش الفريق الذي يقوده سيسك فابريجاس حالات من الانتعاش والركود خاصة في الدوري الانجليزي.


وقد يواجه البارسا أربعة فرق في الدور المقبل وهم أرسنال وتشيلسي وانترناسيونالي وأوليمبيك ليون وسيتحدد ذلك خلال القرعة التي ستجرى يوم الجمعة القادم. وسيتابع الموقع الرسمي للنادي كل فريق على حدى وسنبدأ بأرسنال الذي وصل لنهائي دوري الأبطال في باريس عام 2006 وكان هنري وهليب ضمن تشكيلته. ولو وقع أرسنال في مواجهة البارسا فلن تكون المباراة "بالسهلة".


رفاق فينجر



ويتولى أرسين فينجر تدريب الفريق اللندني منذ 12 عاما ويعد من أنجح المدربين الذين قدموا لتدريب النادي على مدار التاريخ. ويقدم فريقه كرة قدم رائعة لما للاعبيه من موهبة في اللعبة. ومؤخرا منح فينجر لاعب البارسا السابق سيسك فابريجاس شارة القيادة، اللاعب الذي أصبح من رموز الفريق.


ويذكر ان ارسنال يلعب مبارياته على ملعب استاد الامارات.


هزيمة من بورتو


كان بإمكان أرسنال انهاء دور المجموعات متصدرا لمجموعته في المباراة المتبقية له ولكن الهزيمة من بورتو على ملعب الأخير بنتيجة 0-2 سنحت للفريق البرتغالي تصدر المجموعة بدلا منه.


ومع ذلك، فإن أرسنال يحتل المركز الثالث في تسجيل الأهداف (برصيد 6 أهداف) خلف البارسا (10 أهداف) وبايرن ميونيخ (8 اهداف). وتتمثل خطورة الفريق الانجليزي في أديبايور وفان بيرسي اللذان سجلا ثلاثة أهداف وهدفين على الترتيب.


وبعد تعادل أرسنال مع ميدلسبره في بطولة الدوري الانجليزي، يصبح إجمالي فوزه 9 مباريات وثلاث تعادلات وخمس هزائم ويحتل المركز الخامس خلف المتصدر ليفربول.


هنري وهليب


وتعتبر مباراة برشلونة وأرسنال أمر خاص لكل من تيري هنري والكسندر هليب، حيث كان الفرنسي أفضل لاعبا في صفوف الفريق اللندني منذ عام 1999 وحتى 2007 بينما انضم البيللاروسي للفريق في عام 2005 ورحل عنه في صيف 2008 وحول ذلك يقول هليب "ستكون مرحلة خاصة جدا، إن حدث فسنواجه فريقا قويا".


وسيلعب الايفواري يايا توريه امام أخيه كولو توريه بينما سيتذوق بويان كريكتش أجواء اللعب في استاد الامارات.
avatar
MoOoDe~.~

المساهمات : 20
تاريخ التسجيل : 16/12/2008
العمر : 22
الموقع : http://al3ameed.ibda3.org

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى