راموس يتوقع هبوط برشلونة

اذهب الى الأسفل

راموس يتوقع هبوط برشلونة

مُساهمة  ZzEezOo في الأربعاء ديسمبر 17, 2008 8:53 pm

أكد المدرب الجديد لنادي ريال مدريد الإسباني خواندي راموس أن إيقاع خصمه برشلونة متصدر ترتيب الدوري المحلي هذا الموسم سيهبط عن المعدل الحالي عاجلاً أم آجلاً، رافضا التقليل من حظوظ لاعبيه في الحفاظ على لقبهم كأبطال للـ "ليغا".

وقال راموس في حوار نشرته صحيفة "آس" الإسبانية الاثنين 14-12-2008، "بالتأكيد سيهبط إيقاع برشلونة، فهو فريق آخر مثل كل الفرق التي تعاني من جدول مزدحم بالبطولات. سنحسن من أوضاعنا بعد عطلة أعياد الميلاد، وستأتي الصفقات الجديدة ويتعافى المصابون، وسنفكر في الفوز بغض النظر عما يفعله برشلونة وسنقتنص أي تعثر له".

وكان ريال مدريد خسر أمام برشلونة صفر-2 السبت الماضي ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر من مسابقة الدوري الإسباني، ليبقى الفريق الكتالوني في الصدارة برصيد 38 نقطة متقدماً بفارق 12 نقطة كاملة عن حامل اللقب.

وأوضح راموس أن فريقه نجح في تعطيل هجوم برشلونة على مدار 83 دقيقة من عمر اللقاء كانت النتيجة خلالها التعادل السلبي، مشيراً أن الفرص التي أتيحت لفريقه للتسجيل كانت كافية لتمكينه من خطف نقاط المباراة الثلاث.




وأشاد المدير الفني الجديد بمستوى الجناح الصاعد ميجيل بالانكا الذي خاض أولى مبارياته بالقميص الأبيض أمام برشلونة، مؤكداً أن اللاعب استغل الفرصة التي سنحت له على أفضل نحو، ما يعزز فرصه في المشاركة فى مباريات الـ "ميرانغي" المقبلة.


من جهة أخرى، قرر راموس تطبيق نظام التدريب المضاعف المكون من حصتين صباحية ومسائية لمدة يومين أسبوعياً، في إجراء لم يتبع بالنادي الملكي منذ استعداداته التدريبية للموسم الجديد خلال الصيف.

وأوضح راموس أن الإجراء الجديد يهدف إلى رفع اللياقة البدنية للاعبين في المرحلة المقبلة التي تشمل مباراة واحدة أمام فالنسيا في الدوري المحلي قبل نهاية العام.

وتغيب عن مران ريال مدريد اليوم الاثنين الثنائي الهولندي كلاس يان هونتلار ورود فان نيستلروي، إلى جانب اللاعبين ميجيل توريس وروبن دي لا ريد والبرتغالي بيبي والأرجنتيني جابرييل هاينزه

ZzEezOo

المساهمات : 111
تاريخ التسجيل : 17/12/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى