الهلال السعودي على وشك الستغناء عن خدمات طارق التايب لعدم الاستفادة منه في اسيا

اذهب الى الأسفل

الهلال السعودي على وشك الستغناء عن خدمات طارق التايب لعدم الاستفادة منه في اسيا

مُساهمة  ZzEezOo في الأربعاء ديسمبر 17, 2008 8:57 pm

من المتوقع أن يعلن نادي الهلال السعودي خلال الأيام القليلة المقبلة فك ارتباطه مع المحترف الليبي طارق التايب، بسبب تعذر استفادة "الزعيم" من خدماته في دوري أبطال آسيا المقبل، إذ سيقضي اللاعب بقية مدة الإيقاف التي فرضتها المحكمة الرياضية في الاتحاد الدولي لكرة القدم الـ "فيفا" على خلفية خلافة مع ناديه السابق جازنتاب سبور التركي والتي تبقى منها شهران ونصف الشهر، بالتالي لن يتمكن من مشاركة الهلال حال تأهله إلى دوري الثمانية.

ومن المنتظر أن تتخذ الإدارة قرارها بعد الفروغ من المفاوضات مع أحد مهاجمي القارة الإفريقية، والذي يعتبر بديلاً عن البوليفي رالديس الذي سيدفع الشرط الجزائي بعد وصوله إلى الرياض خلال الأيام المقبلة، كما أعلن رئيس الهلال، وفقاً للتقرير الذي أعده الزميل الصحافي عبد العزيز العمر ونشرته صحيفة "الحياة" اللندنية في عددها الصادر الثلاثاء 16-12-2008.


وكان النادي التركي الذي لعب له طارق التايب قبل حضوره للهلال طالب بمليون وسبعمائة ألف دولار نظير فسخ اللاعب لعقده في المقابل كان التايب يطالب برواتب متأخرة له مما جعل القضية تتصاعد للمحكمة الدولية إلى ان صدر قرار الايقاف يوم 29 سبتمبر الماضي.

ويعتبر التايب أحد أفضل لاعبي الهلال في الموسمين الماضيين، وأبرز صانعي الألعاب المحترفين في الملاعب السعودية.

ولعب التايب مع منتخب بلاده ضد نظيره السعودي في الدورة العربية التي أقيمت في تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي في القاهرة قبل أن يعلن اعتزال اللعب دولياً مفضلاً التفرغ لفريقه الهلال.

ZzEezOo

المساهمات : 111
تاريخ التسجيل : 17/12/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى