الهلال السعودي يؤكداقترابه من ضم المصري ابو تريكة دون ذكر اي تفاصيل عن التعاقد

اذهب الى الأسفل

الهلال السعودي يؤكداقترابه من ضم المصري ابو تريكة دون ذكر اي تفاصيل عن التعاقد

مُساهمة  ZzEezOo في الأربعاء ديسمبر 17, 2008 9:00 pm

أعلن نادي الهلال بطل الدوري السعودي لكرة القدم اقترابه من ضم لاعب المنتخب والأهلي القاهري محمد أبو تريكة إلى صفوفه.

وقال الهلال في بيانٍ نُشر على موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت الأربعاء 17-12-2008 إنه "اقترب من التعاقد مع أبو تريكة"، دون الكشف عن تفاصيل أخرى بشأن المفاوضات.

وأضاف النادي أن أبو تريكة سينضم إلى الثنائي الأجنبي في صفوفه الليبي طارق التايب والسويدي كريستيان فليلمسون، إلى جانب محترفٍ رابع من قارة أسيا.


من جانبه أكد اللاعب الفائز مع بلاده بلقب كأس أفريقيا عامي 2006 و2008 في لقائه مع موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم الثلاثاء، "تلقى الأهلي عدة عروض من أندية أجنبية للتعاقد معي، يروق لي اللعب في إنجلترا أو إسبانيا، لكني لا أرى أي سببٍ يجعلني أترك فريقي".

وكانت تقارير صحفية أشارت مؤخرًا إلى أن أكثر من فريق سعودي يحاول التعاقد مع أبو تريكة، لكن إدارة الأهلي كانت تنفي في كل مرة إمكانية حدوث ذلك.

تجدر الإشارة إلى أن أبو تريكة البالغ من العمر 30 عامًا والذي الذي يشارك مع الأهلي في كأس العالم للأندية في اليابان يحظى بأكبر شعبية للاعب بين جماهير الأهلي في الوقت الراهن، الأمر الذي مكَّنه من التواجد بين 4 مرشحين لنيل جائزة أفضل لاعب أفريقي عام 2008، هم مواطنه عمرو زكي والتوغولي ايمانويل اديبايور والغاني مايكل ايسين والعاجي ديدييه دروغبا.

ZzEezOo

المساهمات : 111
تاريخ التسجيل : 17/12/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى