فارت يعترف بتراجع مستواااه

اذهب الى الأسفل

فارت يعترف بتراجع مستواااه

مُساهمة  ZzEezOo في الأربعاء ديسمبر 17, 2008 9:36 pm

اعترف النجم الهولندي الدولي رافاييل فان دير فارت لاعب خط وسط فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم في مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء بأن مستواه خلال الشهرين الأخيرين عانى انخفاضاً ملحوظاً.

وقال فان دير فارت: "كان أدائي في أول شهرين مقنعاً جداً، ولكنني لازمت بعدها مقاعد البدلاء فانخفض مستواي بالفعل ، ثم عدت مجددا للمشاركة.

لقد تراكمت مجموعة من الأحداث التي أبعدتني عن الصورة بشكل خارج عن إرادتي".

وأبرز اللاعب الهولندي أنه لا يعرف شيئا عن صحة الأخبار التي تتحدث عن رحيله عن النادي الملكي في الصيف المقبل قائلاً: "أنا لا أعرف شيئا عن هذا الموضوع ، و مازال الوقت مبكراً لمناقشته ، فأنا لم أقض سوى وقت قليل مع النادي".

وشكى اللاعب من الدفع به في مركز لاعب خط الوسط المدافع ، قائلاً: "في مباراتنا أمام إشبيليه كان أدائي في الشوط الأول طيباً للغاية ، ولكن تم تبديلي.. ألعب دائماً خلف رأسي الحربة، و يجب علي التدريب بقوة لأنني أشعر بأن الأمور سوف تتحسن".

وحول الأساليب التدريبية لخواندي راموس الذي يكمل أسبوعه الأول في منصب مدرب ريال مدريد، علق اللاعب: "إنه مدرب جيد جداً من الناحية التكتيكية ويعطي الثقة للاعبيه لأنه دائما ما يتحدث معهم".

وفي سياق آخر ، أشاد فان دير فارت بلاعب الوسط الفرنسي لاسانا ديارا المنتظر انتقاله إلى الفريق بقوله "إنه لاعب جيد وشاب وقوي للغاية".
المصدر: ZzEezOo

ZzEezOo

المساهمات : 111
تاريخ التسجيل : 17/12/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى