أنباء عن ترشيح شوستر لتدريب شتوتغارت

اذهب الى الأسفل

أنباء عن ترشيح شوستر لتدريب شتوتغارت

مُساهمة  ZzEezOo في الأربعاء ديسمبر 17, 2008 11:01 pm

كشفت صحيفة اليوم الأربعاء أن المدرب الألماني بيرند شوستر مرشح لتدريب فريق شتوتغارت الألماني خلفاً لماركوس بابل، الذي سيمارس مهامه مع الفريق حتى نهاية الموسم الحالي فقط نظراً لأنه لا يحمل رخصة تدريب.

لكن شتوتغارت نفى التقرير الذي نشرته صحيفة "شبورت-بيلد" الألمانية الرياضية مؤكداً أن شوستر الذي أقاله فريق ريال مدريد الإسباني الأسبوع الماضي لسوء النتائج ليس ضمن قائمة المرشحين لتدريب الفريق، ورفض النادي الألماني الكشف عن مزيد من التفاصيل بشأن المرشحين لتدريبه.

وكان الاتحاد الألماني لكرة القدم ذكر أمس أن ماركوس بابل يجب أن يحصل على ترخيص ألماني للتدريب إذا أراد الاستمرار في تدريب فريق شتوتغارت بعد نهاية الموسم الحالي، وأوضح الاتحاد أن رابطة أندية كرة القدم الألمانية أبلغت شتوتغارت بأن الترخيص الاستثنائي الذي يتمتع به بابل ينتهي بنهاية الموسم الحالي، وكان بابل مدافع بايرن ميونيخ الألماني سابقاً تولى تدريب الفريق قبل ثلاثة أسابيع فقط.

ولم يعد يمنح أي من الاتحاد أو الرابطة أي استثناءات للنجوم الدوليين السابقين مثل بابل ولكنه حصل على هذا الاستثناء بفضل ما يطلق عليه ترخيص التدريب من الدرجة الأولى، حيث كان سابقاً ضمن الطاقم التدريبي لفريق شتوتغارت، ولم يتضح ما إذا كان بابل قادراً على نيل الترخيص خلال قيادته للفريق.


المصدر: ZzEezOo

ZzEezOo

المساهمات : 111
تاريخ التسجيل : 17/12/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى